تجمع تبوك الصحي

أخبار التجمع

مستشفى ضباء العام يحصل على شهادة تقييم من هيئة الغذاء والدواء في مجال السلامة الإشعاعية

مستشفى ضباء العام يحصل على شهادة تقييم من هيئة الغذاء والدواء في مجال السلامة الإشعاعية

حصل مستشفى ضباء العام، أحد مكونات تجمع تبوك الصحي، على شهادة تقييم من الهيئة العامة للغذاء والدواء في مجال الحماية والسلامة الإشعاعية، وذلك تقديرًا لالتزامه بتطبيق أعلى معايير السلامة في استخدام الأجهزة الطبية والمواد المشعة.

ويأتي هذا الإنجاز تأكيدًا لحرص المستشفى على توفير بيئة صحية آمنة تضمن حماية المرضى والعاملين والزوار، وتعزز جودة الخدمات الصحية المقدمة وفق الأنظمة واللوائح المعتمدة، بما يسهم في رفع مستوى السلامة الإشعاعية وحماية المجتمع.

المزيــــد من الأخبار